Skip to main content

اتفاقية تعاون مع شركة الهرم بيراميد تتيح خدمة التحويل والإيداع وسحب الراتب من حساب البطاقة

أخبار عامة

اتفاقية تعاون مع شركة الهرم بيراميد
تتيح خدمة التحويل والإيداع وسحب الراتب من حساب البطاقة

بهدف تعزيز الخدمات المصرفية وإيصالها لقاعدة أوسع من المتعاملين بشكل فعال وتخفيف أعباء الموظفين في الحصول على مستحقاتهم ورواتبهم، وقع المصرف التجاري السوري وشركة هرم بيراميد للحوالات المالية اتفاقيـة تعاون، يتمكن بموجبها حامل بطاقة الدفع الإلكتروني الصادرة عن المصرف التجاري السوري من الإيداع والسحب عبر التحويل الفوري والمباشر من والى حساب البطاقة  عن طريق فروع شركة هرم بيراميد، و تغذية حساب البطاقة بموجب حوالة أو إيداع نقدي عن طريق فروع شركة هرم بيراميد. ويستفيد من خدمة تسديد الفواتير الشهرية إلكترونياً وأقساط القروض المستحقة عليه بتغذية رصيد البطاقة من خلال فروع شركة هرم بيراميد المتواجدة في عموم المحافظات والمدن السورية .

خطوات السحب والإيداع من مراكز شركة الهرم بيراميد

أولاً: خدمة السحب النقدي من حساب البطاقة المصرفية
1- إبراز البطاقة المصرفية والهوية الشخصية لموظف شركة الهرم ضمن أحد مراكز الشركة ليقوم موظف شركة الهرم بإدخال البيانات التالية:
- البيانات الشخصية لصاحب العلاقة
- رقم البطاقة المصرفية
- رقم الجوال لصاحب العلاقة (يجب أن يكون الرقم مطابق للرقم المصرح عنه ضمن البيانات المصرفية)
- تحديد المبلغ المطلوب من قبل صاحب العلاقة
2- تصل رسالة تأكيد للمتعامل صاحب العلاقة على جواله، ويزودها المتعامل بدوره للموظف ليتم استكمال العملية.
3- طباعة الاشعارات وتسليم المبلغ المطلوب لصاحب العلاقة.
ملاحظة: في حال عدم استكمال العملية للأسباب التالية:
- عدم ورود رسالة تأكيد (لصاحب العلاقة
- ظهور رسالة لموظف شركة الهرم بوجود خطأ.
ينبغي على صاحب العلاقة مراجعة أحد فروع المصرف التجاري السوري إما لتحديث بيانات حسابه أو لبيان السبب وحل الاشكال الحاصل على البطاقة.

ثانياً: خدمة إيداع مبلغ نقدي بحساب بطاقة من خلال أحد مراكز شركة الهرم.
1- حضور طالب التحويل أو الشخص الذي يرغب بإيداع مبلغ مالي بحساب البطاقة.
2- ابراز بطاقته الشخصية ورقم البطاقة المطلوب الإيداع فيها.
3- تقديم البيانات لموظف شركة الهرم ليتم تنفيذ العملية.
وفي حال وجود أي رسائل أخطاء يتم مراجعة المصرف لحل المشكلة، علماً أن عملية الإيداع لا تتطلب رسالة تأكيد.
وبجميع الأحوال يتم ارسال رسالة الى رقم المتعامل، تفيد بنجاح عملية السحب أو الإيداع.